انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نادي النصر يحتفي بتخريج 70 واعداً في المصارعةً

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/29 الساعة 16:55
حجم الخط


مدار الساعة - احتفل نادي النصر الرياضي بتخريج 70 طالباً من مدرسة البراعم في رياضة المصارعة الحرة والرومانية.
واكدر رئيس النادي يونس العبدلات التواصل مع المجتمع المدني لبناء علاقات قائمة على رعاية النشء مبيناً تكفل النادي بتجهيز المصارعين واستحقاقاتهم التدريبية والمواصلات اضافة الى راتب المدربين والمشرفين. وصولاص الى انجاح هذا المشروع في خدمة المصارعة الاردنية على صعيد الاندية والمنتخبات الوطنية.
واشار العبداللات الى نشاطات نادي النصر ومشاركاته مع الاندية وتنظيم البطولات الدولية والعربية على مستوى الاندية التي حقق فيها النادي نتائج مميزة.
ويرعى النادي الى جانب رياضة المصارعة، كرة القدم للنساء حيثث صعد الى الدرجة الاولى والكرة الطائرة للنساء.
من جهته قال المدرب محمد الحسنات ان مدرسة المصارعة تهدف الى رفد المنتخبات من خلال تدريب الواعدين على قواعد صحيحة وذلك بمشاركة اطفال دون الخمس سنوات والى جانبهم من ذوي الإحتياجات الخاصة وعدد من الاطفال السوريين.
واشاد الحكم الدولي محمود عبد العزيز بهذه الفكرة مبيناً أنها الطريق الصحيح للنهوض بمصارعة صغار السن. .
وقدم البراعم عروضاً مهارية وحركات أكروباتية, كما خاضوا لقاءات في المصارعة بقيادة الحكم الدولي نايف علوش, أظهروا من خلالها فنيات عالية , مما يُشير الى مستقبل واعد ينتظهر هؤلاء اللاعبين..
وحضر الحفل عدد كبير من شيوخ المنطقة وأهالي اللاعبين واشرف على تدريباتهم المدربان يوسف الحسنات ومحمد الحسنات..



مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/29 الساعة 16:55