انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الزعبي يهنئ الخريجين ويدعوهم وذويهم إلى الابتعاد عن مظاهر الفرح السلبية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 15:20
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,الأردن,الأمن العام,ثقافة,

مدار الساعة - هنأ رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي خريجي جامعة البلقاء التطبيقية وذويهم كافة.

وأثنى رئيس الجامعة في تصريحات، على الجهود التي بذلها الطلبة خلال أعوام الحياة الجامعية والتي توجت بلحظات الفرح وتخرجهم واستحقاقهم لدرجاتهم العلمية، معرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق النجاح.

ودعا رئيس الجامعة الطلبة الخريجين وذويهم إلى الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن أي سلوكيات، تأتي عادة بعد انتهاء احتفالات التخريج، والتي من شأنها أن تعطل مظاهر الحياة العامة في الطرقات بمواكب الخريجين، وأن يتجنبوا الظواهر السلبية مثل إطلاق العيارات النارية.

وأشار الرئيس إلى أن هذه السلوكيات لا تليق بمجتمعنا الأردني ولا تعبر عن القيم الحقيقية لجامعاتنا وخريجيها، وأن الامتثال للقوانين والالتزام بها هو السلوك المعبر عن الصورة الحقيقية للطالب الجامعي، الذي ينتهج قيم الالتزام والتعبير بمدنية عن فرحه بأن أنهى مرحلة هامة من مراحل حياته.

وأكد رئيس الجامعة أن الظواهر والسلوكيات السلبية التي ينتهجها بعض الخريجين وذويهم من تعطيل حركة السير وإطلاق للأعيرة النارية وسواها من السلوكيات هي ليست وجهاً حقيقياً للفرح.

وثمن رئيس الجامعة جهود منتسبي مديرية الأمن العام وأجهزتنا الأمنية في ضبط هذه الظواهر السلبية ومحاسبة مرتكبيها، خاصة وأن بعضها باتت تسبب الأرق لمجتمعنا الأردني.

وأشار إلى أن الجهود التوعوية والحملات التي أطلقتها مديرية الأمن العام كان لها عظيم الأثر في تعزيز ثقافة الالتزام والتعبير الايجابي عن الفرح.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 15:20