انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لين محمد خالد... مبارك التفوق

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 14:21
حجم الخط

مدار الساعة - الإسم:لين محمد خالد.
المعدل العام : 97.2/.
الفرع العلمي.
أنا الآن أقرأ التفاصيل كما تقرأوون نعم إنها هي لين محمد خالد إبنة الغالية حنان والعزيز محمد.

صديقتي الغالية حنان الذي أدركه هنا أن طفلتك... غاليتك ... بسمة منزلك كانت اليوم وكعادتها هي السبب في نثر عطر السعادة في أجواء منزلك .
هذه المدلله التي عاشت أيام الطفولة فكانت من أجمل الأيام ، حينما كانت لا تفكر ولا تقلق من شيء، وتفعل ما تريد وليس عليها عتب ولا لوم، فكانت الابتسامة لا تفارق وجوهنا.
تعودت أن تيعيش يومها بيومها بل ساعتها بساعتا.. لا يأخذها التفكير ولا التخطيط لغد.. ولا تفكر كيف ستكون وماذا ستعمل. أحاسيسها مرهفة وأحاديثها مشوقة وتعاملاتها محببة. إن أساء أحد اليها اليوم في الغد تنسى وبكلمة تستطيع أن تمحو تلك الإساءة ذلك لان قلبها أبيض لا يحمل على أحد، وبتعاملها اللطيف مع الجميع أعطوها كامل مشاعرهم حباً واحتراماً وتعلقاً.(( هذه هي لين ))

خالتو لين حبيبتي أنني حين أقول لك “ألف مبروك”… أقولها لك من كل أعماق قلبي… فبنجاحك يا لين جعلتنا في راحة بال وفخر فنحن الآن نعيش بسعادة لأنك وصلت وبكل ثقة لأول قمة في مشوار حياتك العلمية
فعندما وصلني خبر تفوقك أحسست أننا جميعا وصلنا معك لقمة النجاح والفخر لأنك شمعة والشمعة تضيء وتشرق على من حولها فكنت مصدر يضيء سماء العائلة في هذا اليوم.
ومن الطبيعي أن فرحة النجاح لا توصف فهي فرحة كبيرة بعد تعب ومجهود كبير بعد طوال انتظار وللنجاح طعم خاص لأنه يمحو تعب الفترة الدراسية الماضية التي لن تنسى
واليوم وبعد الجد والكفاح تنالين ما كنتي تسعى إليه، بوركت على الجهد الدؤوب.

لين ...جعلتنا اليوم وأولنا والديك نشر بأننا نلمس السماء ونعيش مع روعتها.حينما أسعدتنا بما حققته لتنسى قلوبنا ساعات ودقائق وثواني عددناها لنسمع ونسعد بما حققته اليوم .
لتنثر ثغر السماء الدرر وتتألق روضات الدنيا لتزدان بعبير الزهور التي تجسدين أنت عطرها الفواح.ألف مبروك.

الفخورة بك تغريد قرقودة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/25 الساعة 14:21