انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وسائل اعلام سعودية تسأل: هل اعلان «وزارة العمل الأردنية» مخالف للأنظمة السعودية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة العمل,التنمية الاجتماعية,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/24 الساعة 21:30
حجم الخط

مدار الساعة - تساءلت صحيفة عكاظ السعودية، عن مدى مطابقة اعلان لوزارة العمل الاردنية عن وظائف للأردنيين في الرياض، للقوانين والانظمة السعودية.

وقالت عكاظ، انها تواصلت مع المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية خالد أبا الخيل حول إعلان وزارة العمل الأردنية تلك الوظائف، وهل إعلانها يعد مخالفا للأنظمة، إلا أنه لم يتجاوب .

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعيةالسعودية، عن بوابة «طاقات»، الهادفة إلى تشجيع أصحاب العمل السعوديين للبحث عن المواهب المحلية، قبل التقدم بطلب الحصول على تأشيرات العمالة الوافدة.

وكانت قد أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل في إحدى الفنادق في دولة الكويت بالوظائف التالي طهاة، جرسون, مدير لقسم الأغذية والمشروبات, مسؤول حفلات, مدير تدبير الغرف، موظفة استقبال، مسؤول أو مسؤولة تسويق وبرواتب ومكافآت مجزية شريطة إجادة اللغة الانجليزية .

وبينت الوزارة أنه يتوفر الوظائف التالية في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية مدير عام ، مدير تنفيذي، نائب مدير تنفيذي، رئيس قسم مختبرات، رئيس قسم أشعة، مدير موارد ومخازن، مدير مالي ، مشرف شؤون مالية.

ودعت الوزارة الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف إلى إرسال السير الذاتية الى البريد الإلكتروني out.emp@mol.gov.jo، مع تحديد اسم الفرصة في خانة الموضوع ولمدة أسبوع من تاريخه.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/24 الساعة 21:30