اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي.. ويدعو لمحاكمته شعبيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 19:52
مدار الساعة,عمان,الاردن,

مدار الساعة - استهجن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود، من الوزير وأمين عمّان الاسبق وعضو مجلس أمناء المعهد الملكي للدراسات الدينية عقل بلتاجي لمصافحته سفير الكيان الصهيوني في عمّان.

ورفض السعود "التطبيع مع الكيان الغاصب" الذي يقتل الاطفال والكبار بدم بارد ويغتصب الأرض، مستهجناً مصافحة بلتاجي للسفير الاسرائيلي في أرض "الحشد والرباط".

وتابع السعود في الوقت الذي تسال به دماء ابناءنا واخواننا وامهاتنا على ارض فلسطين الحبيبة يلتقي بلتاجي مع السفير الاسرائيلي الذي يتجول خلسه في عمان .


واستنكر السعود تصرف بلتاجي "الذي تقلد مناصب عديدة في الدولة الاردنية أن يصافح يداً تلوثت بدماء الاشقاء الفلسطينيين" وفي ظل الحصار البربري الغاشم على غزة وحصار مليونين مواطن يقوم بلتاجي مصافحة السفير وشكره على قتل الابرياء مع العدو الذي نكث كل مواثيق ومعاهدات السلام .

داعيا بالوقت نفسة ان يتم محاكمة عقل بلتاجي شعبيا على تصرفه الذي لايمثل الاردنيين .

وذكّر السعود بالموقف الاردني الثابت والذي رضعه الاردنيون وغير القابل للتسامح مع هذا الكيان الغاصب.

وكانت "مدار الساعة" قد التقطت صورة لبلتاجي والسفير الصهيوني أمير فايسبورد خلال حفل لاحدى السفارات الغربية اقيم مؤخرا في عمان.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 19:52