انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أهلي طرابلس يطيح بالفتح المغربي ويتأهل لمجموعات أبطال إفريقيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/18 الساعة 23:58
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - أطاح أهلي طرابلس الليبي، مساء السبت، بمضيفة الفتح الرباطي المغربي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخسر أهلي طرابلس من مضيفه الفتح الرباطي بهدف مقابل ثلاثة أهداف في إياب دور الـ 32 للبطولة القارية.

وبذلك، انتزع أهلي طرابلس بطاقة التأهل لدور الـ16 (مرحلة المجموعات) بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوز الفريق الليبي بهدفين دون رد.

ودخل الفتح الرباطي اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة 16 عن طريق إبراهيم البحري.

وأضاف البحري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 25 ليخرج أصحاب الأرض والجمهور متقدمين في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وقلص أهلي طرابلس النتيجة في الدقيقة 48 بتسجيل أنيس سالتو الهدف الأول، قبل أن يسجل بدر بولهرود الهدف الثالث للفتح في الدقيقة 95 لكنه لم يشفع لتأهل الفتح الرباطي للدور التالي.

ويعد الأهلي المصري أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة بإجمالي 8 ألقاب، بينما تمكن مواطنه الزمالك والكونغولي مازيمبي من الفوز باللقب 5 مرات لكل منهما.

المصدر: وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/18 الساعة 23:58