انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرزاز يزور مكاتب فوق السادة في اربد (صور)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/16 الساعة 15:29
حجم الخط

مدار الساعة - قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة منطقة اربد التنموية وتضمنت جولته زيارة المقر الجديد لشركة فوق السادة، و التي قامت بتوسعة مكاتبها واستوديوهاتها الجديدة في منطقة اربد التنموية.

و تم عرض أبرز الخطط والمشاريع القادمة للشركة على دولة رئيس الوزراء ومناقشة بعض الاقتراحات بما يخص رؤية الشركة و مهامها .

ستقوم شركة فوق السادة ضمن المساحة الجديدة التي تصل الى ٦٠٠ متر مربع بتوفير امكاناتها من برامج التطوير واستدويوهات التصوير وتسجيل الصوت المجهزة بكافة الاجهزة والادوات، بالإضافة إلى توفير المساحة الكافية للقيام بورشات العمل و التدريب للمواهب الشابة في محافظات الشمال وذلك لتطوير وصقل مهاراتهم في جميع المجالات الفنية بشكل منظم وعصري .

تعتبر شركة فوق السادة من أوائل الشركات التي اتخذت من محافظة اربد مركزا لأعمالها منذ عام 2011، و اشتهرت بانتاجها لأعمال فنية كوميدية حققت شهرة واسعة و مشاهدات عالية كبرنامج فوق السادة و برنامج تشويش واضح.حيث قامت بإبراز وتطوير العديد من المواهب الشابة في مجالات الكتابة و التمثيل و الإخراج.

كما عملت الشركة أيضا مع العديد من العلامات التجارية المشهورة في الأردن و الشرق الاوسط من خلال القيام بإنتاج فيديوهات و عروض ترويجية لحملاتهم التسويقية و الدعائية.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/16 الساعة 15:29