انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردني عشيش يخطف «ذهبية أوكرانيا» للملاكمة

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/13 الساعة 20:28
حجم الخط

مدار الساعة - نجح ملاكم المنتخب الوطني ، الأولمبي حسين عشيش، مساء اليوم السبت، في تحقيق الميدالية الذهبية، خلال مشاركته في بطولة أوكرانيا المفتوحة والتي تأتي بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في مدينة أوديسا الأوكرانية.

وأظهر حسين عشيش مستوى مميز خلال مشاركته ضمن منافسات وزن ٩١ كغم ، حيث استهل مشواره بالفوز على الأوكراني ستالتشينكو فيتالاي في دور الـ ٣٢ .

وأكمل عشيش - الذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ - مشواره في البطولة وفاز في الدور ثمن النهائي على الأوكراني كورتا أندريه وفي الدور ربع النهائي فاز كذلك على الأيرلندي كينيت أوكونبوفا.

وفي نزال الدور نصف النهائي تجاوزخصمه الأوكراني لوفتشينسكي دميتري وفي المباراة النهائية التي جرت اليوم توج حسين عشيش بالذهبية بعد انسحاب الأوكراني روبيرت مارتن بسبب الإصابة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم والتي تحتضنها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية خلال الفترة من ٧ إلى ٢١ ايلول المقبل.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/13 الساعة 20:28