انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وفاة والدة الفنان مروان خوري

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/12 الساعة 09:40
حجم الخط

مدار الساعة - بعد صراع مع المرض، توفيت فجر الخميس والدة الفنان مروان خوري السيدة نسيمة نطانيوس، وقد نعتها ابنتها الإعلامية منى خوري فكتبت "الله معك يا أمي .... وخلص المشوار".

وكان مروان قد أعلن قبل ساعات من وفاة والدته، عن تأجيل حفله الذي كان من المقرّر إقامته في مغدوشة جنوب لبنان، يوم الجمعة المقبل، فكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "اود ان اقدم اعتذاري الشديد لكل المحبين وخصوصاً الذين حجزوا لحفلة الجمعة ١٢ تموز في منتجع LArc مغدوشة وذلك لعدم تمكني من إحياء الحفل في وقته وتأجيله لموعد آخر يعلن عنه في حينه وذلك لأسباب صحية عائلية قاهرة وشكراً لكم لتفهّمكم".

ولازم مروان وأشقاؤه والدتهم في المستشفى طوال الليل، حيث ابلغوا أنّ حالة الوالدة حرجة للغاية، وظلّوا معها حتى الوداع الأخير، بعد معاناة مع المرض استمرت أربع سنوات.

مراسم الدفن ستقام يوم غدٍ الجمعة في مسقط رأس الفقيدة في مزرعة التفاح قضاء زغرتا شمال لبنان، على أن تقبل التعازي يومي السبت والأحد في دار رعية كنيسة السيدة في عمشيت.

وكان من المقرّر أن يحيي مروان حفلاً يوم الأحد المقبل في مهرجان القلعة في سوريا إلا أنّ وفاة والدته ستحول دون سفره، ولقائه جمهوره السوري.

4301789_1562830898

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/12 الساعة 09:40