انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أبو رمان يقترح لتأسيس مركز دراسات بحثية في مجال الشباب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/09 الساعة 18:46
مدار الساعة,ثقافة,رياضة,

مدار الساعة - اقترح وزير الشباب والثقافة محمد أبو رمان تأسيس مركز دراسات بحثية في مجال الشباب ليكون العقل المفكر في تحديد احتياجات الشباب للمرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للقيادات الشبابية اليوم الثلاثاء في مدينة الحسين للشباب، استمع خلاله إلى مقترحات ومشاكل مديريات الميدان، وتصوراتهم للمرحلة المقبلة.

وقال أبو رمان: إن الوزارة غنية بحملة الشهادات العلمية العليا، ويجب استثمار خبراتهم وأبحاثهم العلمية بتأسيس مركز دراسات بحثية، يتناول واقع واحتياجات الشباب، والاستناد عليه في بناء برامج الوزارة في مجالات الإرشاد وعلم النفس والاجتماع والرياضة والشباب.

ودعا ابو رمان للمضي بتأسيس هذا المركز ليكون نواة للدراسات الشبابية في المملكة، ويوثق لتاريخ العمل الشبابي وبرامجه، والأبحاث العلمية في حقل الشباب، والعمل لاعتماده مركزا إقليميا لتصدير القيادات والكفاءات الشبابية للمنطقة العربية. وأشار إلى إعادة هيكلة مديرية الشؤون الشبابية ورفدها بكوادر مؤهلة لتطوير البرامج التي تطرحها الوزارة لتتواءم مع الحاضر والمستقبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/09 الساعة 18:46