انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نيتو: دوري الأبطال هدفي مع برشلونة.. ولن أقارن نفسي بشتيجن (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/09 الساعة 18:45
حجم الخط

مدار الساعة - أعرب البرازيلي نيتو حارس مرمى برشلونة الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه سيسعى لحصد الألقاب مع البارسا وعلى رأسها لقب دوري الأبطال.

وقال نيتو، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أتيت إلى برشلونة لرغبتي في التحسن والنمو، وأحترم تير شتيجن مثل باقي زملائي في الفريق، وكلما ارتفع المستوى كلما تحسنا، وجئت من أجل العمل وإظهار قدراتي وهو فخر لي الوجود هنا".

وأضاف: "كل عام أقاتل من أجل الفوز بدوري الأبطال، لأن هذه البطولة هي فخر لكل اللاعبين المحترفين، وهي التحدي بالنسبة لي مع برشلونة، فأنا شخص أحب الفوز".

وعن تير شتيجن، أوضح: "هو مثل جميع اللاعبين صاحب مستوى عال، لكنني جئت لأظهر قدراتي وأعلم ما يمكنني المساهمة به مع برشلونة".

وتابع: "لقد عملت بجد لكي أكون هنا في برشلونة، وأعلم من أين أتيت وأين سألعب، وأنا جاهز ومستعد لتقديم أقصى ما لدي بنسبة 100%".

وأردف: "كل فريق لديه خصائصه في طريقة اللعب، وعلي أن أتكيف مع طريقة برشلونة المميزة، وأنا تطورت كثيرًا في إيطاليا حيث كنت أشارك كثيرًا وتطورت كشخص وكلاعب كرة قدم".

ونوه: "أتيت إلى برشلونة لكي أظهر عملي، وأتطور، وإذا لم يكن كذلك لم يتعاقد معي النادي، وهدفي الأساسي هو العمل بحماس وإصرار كبير".

واستكمل: "الحياة مكونة من مراحل، وذهبت إلى يوفنتوس لأنني أردت خوض تجربة جديدة، وكنت قادرًا على التألق في فالنسيا، وحين انتهت هذه المرحلة أتيحت لي الفرصة للمجيء إلى برشلونة، وهي اللحظة التي لا أعتقد أنني أستطيع التفكير مرتين، وجئت لأكون جزئًا من هذا النادي وأترك بصمتي".

وواصل: "أنا أسعد شخص في العالم، فأنا في النادي الذي حلمت به دائمًا، وقضيت إجازة لا تُصدق مع عائلتي، وكبرازيلي يعرف الجميع في بلدنا اللعب لبرشلونة، والعودة إلى صفوف المنتخب سيكون نتيجة لعملي هنا".

وحول المقارنة مع تير شتيجن، أجاب: "لا أريد أن أقارن نفسي به، وأعتقد أنه بإمكاننا التعلم والتطور معًا، والشيء الأكثر أهمية هو أن نملك العقلية الاحترافية للفوز".

وعن أنباء عودة نيمار، أجاب: "لدي الكثير من الأشياء في ذهني أكثر من التفكير في نيمار".

واختتم حديثه قائلا: "أنا طموح وأريد أن أتطور، وسوف أسعى لبذل أفضل ما لدي بقميص البارسا".




مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/09 الساعة 18:45