انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جماعة عمان لحوارات المستقبل تزور «العبدلي»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/07 الساعة 15:00
عمان,مدار الساعة,الاردن,الملك عبد الله الثاني,اقتصاد,الأردن,

مدار الساعة - في اطار تنفيذها لبرنامج ملك الانجاز كجزء من مبادرتها "الانجاز في مواجهة الاحباط و التشكيك" الذي يهدف الى تسليط الضوء على الانجازات الاردنية التي تمت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني لمواجهة الاشاعات التي تشوه الحقائق و تنكر الانجازات، زار وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل العبدلي الجديد. الذي يسعى إلى تطوير وتحديث وسط مدينة عمان لتكون عاصمة عصرية تنافس اجمل عواصم العالم.

وكان في استقبال وفد الجماعة رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات العبدلي الدكتور منذر حدادين و المدير التجاري للمجموعة كنان جرادات حيث استعرض الدكتور حدادين أهمية المشروع الاقتصادية والاجتماعية و ما تم انجازه من المرحلة الاولى و الخطط المستقبلية لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع و ما حققه من انجازات .

وقال حدادين ان العبدلي يعتبر مشروع وطني كبير يأتي تحقيقاً للرؤية الملكية السامية التي بدأت منذ سنوات وتمثّلت بضرورة تجديد التطوير الحضري ليواكب العصر مؤكدا انه ستتم مواصلة العمل لانجاز المرحلة الثانية التي تحتاج الى دعم حكومي و ازالة المعيقات من امامه .

واضاف حدادين ان العبدلي الجديد يعتبر بيئة جاذبة للاستثمار بشكل متميز حيث اثبتت المرحلة الاولى انه يمكن للمستثمرين ايجاد اماكن لاقامة مشاريعهم التجارية و الاقتصادية ضمن بيئة حديثة آمنة و متطورة و مجهزة بالكامل لاستقبال المشاريع و العاملين فيها .

من جهته قدم المدير التجاري للمجموعة كنان جرادات عرضا تقديميا عن العبدلي والبوليفارد قال فيه ان البوليفارد هو وجهه استثمارية تطويرية متعددة الإستخدامات ويحتل البوليفارد موقعاً استراتيجياً في عمان، حيث يتميز بجادة مشاة رئيسة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها21 متراً يحيط بها 12 بناية متوسطة الإرتفاع تضم مجموعة واسعة من أرقى العلامات التجارية لتضفي تجربة تسوّق غير معهودة في الأردن، ويوفر شققاً فندقية فاخرة بإدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق، ومبنية حسب أعلى المعايير، كما يحتوي على 30 ألف متر من المساحات المكتبيّة المميزة بالإضافة الى المرافق الترفيهيّة الواقعة على الأسطح ذات الإطلالات الخلاّبة.

واضاف ان من اهم الاهداف المتعددة لانشاء العبدلي الجديد هي تحقيق الاستدامة بمختلف انواعها و العمل على توفير بيئة امنة و صحية ونابضة بالحياة بالإضافة إلى ذلك سيعمل المشروع على جذب الاستثمار الأجنبي والعربي إلى المنطقة، وتحفيزه على الاستفادة من القوى العاملة في المملكة ساعيا بذلك إلى إحداث نقلة رائدة ونوعية في تطوير قلب العاصمة عمّان مؤكدا ان المشروع يحصد الان ثمار انجازاته حيث بلغ عدد زواره العام الماضي 4.2 مليون شخص ما بين زائر و مقيم متأملا ان يتضاعف العدد مع نهاية العام الحالي..

وقال ان اهم ما يميز المشروع تواجده الاستراتيجي في منطقة العبدلي الذي يقدم نمط حياة متكامل من خلال وجود الشركات والبنوك الرئيسية ، والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية -سواء في البوليفارد أو العبدلي مول-، هذا وبالإضافة إلى الشقق السكنية رفيعة المستوى والفنادق العالمية. كما يضم العبدلي الجديد أماكن مخصصة للمشاة ومواقف اصطفاف للسيارات وخدمات أخرى لتهيئة المكان وتسهيل ارتياده. وبذلك يوفر العبدلي الجديد بتصميمه المنظم والبديع ، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد

رئيس جماعة عمان لحوارات الستقبل بلال حسن التل اشاد في كلمته بالمشروع مؤكدا اننا بحاجة الى مثل هذه المشاريع العملاقة التي ترفد الاقتصاد الوطني و توفر الاماكن الجذابة و الاستثمارية التي توفر كل ما يحتاجه المستثمر و السائح و المواطن ضمن بيئة حديثة متطورة و امانة .

واضاف التل ان الجماعة تقوم بزيارات ميدانية للمشاريع و الانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني بهدف التعريف بها مؤكدا ان العبدلي الجديد يعتبر مشروعا رياديا ونوعيا يحتاجه الاردن لجذب الاستثمار ويحقق فرص العمل

وفي ختام اللقاء شكر عضو الجماعة الدكتور محمد رسول الطراونة لإدارة العبدلي على حسن الاستقبال مثمنا النجاح الذي حققته على ارض الواقع لمشروع حيوي ضخم يوفر البيئة المحتضنه للاستثمار و الترفيه باسلوب حديث وحضاري.










منذر حدادين
منذر حدادين




















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/07 الساعة 15:00