انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

غوشة في مديرية عمل عمان الأولى في زيارة تفقدية مفاجئة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 17:34
عمان,مدار الساعة,

مدار الساعة - متابعة للزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الشهر الماضي لمديرية عمل عمان الأولى، قامت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم الثلاثاء بزيارة مفاجئة للمديرية للتأكد من اتخاذها الإجراءات اللازمة والعمل على تصويب الملاحظات التي وجهها لها رئيس الوزراء في زيارته، والتي جاءت بناء على تقارير المتسوق الخفي ومنصة بخدمتكم التي منحت المديرية تقييماً متدنياً في تلك الفترة.

واطلعت غوشة على الإجراءات الجديدة التي تم اتخاذها ومنها تخصيص مدخل خاص للمعاقين، وتطبيق إجراء النافذة الواحدة لإنجاز المعاملات، إضافة إلى توفير نظام الدور الآلي المخصص لتنظيم عملية تقديم الخدمة، كما تم توفير أجهزة حاسوب متصلة بالإنترنت تمكّن المواطن من إنجاز معاملته الكترونياً، وتوفير لوحات إرشادية باللغتين العربية والانجليزية للإجراءات والأوراق الثبوتية المطلوبة.

وحرصاً على الشفافية والمساءلة، وفرت المديرية المنشورات التوعوية الخاصة باستخدام منصة بخدمتكم التفاعلية التي تتيح للمواطن التواصل مع 95 جهة حكومية تقدم خدمات ذات تماس مباشر مع المواطنين.

وقدم مدير مديرية عمل عمان الأولى (عافت النعيمات) شرحاً عن الإجراءات الجديدة التي تم اتخاذها لتوفير خدمات سريعة ومريحة للمواطنين.

وقد أشادت غوشة بالتطور الملحوظ على الإجراءات والخدمات المقدمة للمراجعين في المديرية واستمعت إلى ملاحظاتهم وآرائهم في مستوى تقديم الخدمات ودعتهم إلى ضرورة استخدام منصة بخدمتكم لإيصال صوتهم وآرائهم وملاحظاتهم حول الدوائر الحكومية وخدماتها المقدمة لهم.

وأكدت غوشة حرص الحكومة على الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتة إلى المتابعة الميدانية لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمراكز الخدمة، ومتابعته لنتائج تقارير تقييم أداء المؤسسات التي يوفرها المتسوق الخفي الذي ستتواصل جولاته على مدار العام، ومنصتي بخدمتكم وخدمة قيّم تجربتك، باعتبار مُخرجات هذه القنوات مدخلاً لعملية التطوير وتقييم الأداء المؤسسي والفردي، وأداة للتخطيط المبني على المعلومات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 17:34