انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وفد من مجلس النواب يزور واجهة قوات حرس الحدود

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/16 الساعة 18:24
مجلس النواب,مدار الساعة,القوات المسلحة,المملكة الأردنية الهاشمية,

مدار الساعة- زار وفد من مجلس النواب، اليوم الخميس، عدداً من مواقع قوات حرس الحدود على الواجهة الشمالية، حيث كان في استقبالهم قائد قوات حرس الحدود وعدد من قادة التشكيلات والوحدات هناك.

واستمع الوفد إلى شرح قدمه قائد لواء حرس الحدود الثاني حول المهام والواجبات التي ينفذها منتسبو اللواء والمتمثلة في حماية وضبط حدود المملكة ومنع عمليات التسلل والتهريب من خلال تسيير الدوريات الراجلة والآلية والمراقبات الإلكترونية المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في هذا المجال.

وفي نهاية الزيارة ثمن قائد قوات حرس الحدود زيارة الوفد الضيف وقال " بأن هذه الزيارة تتيح المجال لأعضاء الوفد للاطلاع عن كثب على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة ممثلة بحرس الحدود لحماية أمن واستقرار المملكة ".

وأشاد الوفد الضيف بالمستوى المتميز والإحترافية العالية التي وصلت إليها قوات حرس الحدود والجهد المبذول في حماية حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

--(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/16 الساعة 18:24