انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم المعسكر الثاني للتماسك الاجتماعي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 12:59
خريبة السوق,مدار الساعة,وزارة الشباب,

مدار الساعة - انطلقت صباح الاثنين فعَّاليَّات معسكر الثاتي للتماسك الإجتماعي في مركز شباب خريبة السوق وجاوا من ضمن إطار معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تقوم بها وزارة الشباب .

وقد ترجم مركز شباب خريبة السوق وجاوا رؤية وزارة الشباب في المعسكرات الشبابية بريادة وإقتدار بتقديم المحاضرات من خلال المدرب المشرف خلف الحديد و المدرب المشرف نائل الدبايبة في القيام بالمعسكر السابق وهذا المعسكر بما يتميزان به مهارات تدريبية ومشرفيه المَهَرَة في تقديم الأفضل لشباب المركز والمنطقة بشكل عام بتوجيه من رئيس المركز.

ومن هنا، فإننا نتقدَّم بجزيل الشكر والإمتنان لمدير شباب العاصمة د. حسين الجبور على ثقته التي نعتز بها بمركز شباب خريبةالسوق وجاوا لترجمة رؤية وزير الشباب د. محمد أبو رمان والتي يُجسِّدها على أرض الواقع أمين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي بإبداع وريادة .

ونتمنى لمركز شباب خريبة السوق وجاوا برئيسه ومشرفيه المتميزين مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة الوطن وشبابه وتجسيد رؤية وزارة الشباب على أرض الواقع بتميُّزٍ وإبداعٍ ليبقى الأنموذج الذي يُحتذى به.








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 12:59