انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«مسار الخير» توزع الطحين على مخابزها.. بدعم اماراتي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/01 الساعة 21:20
مدار الساعة,الامارات,الإمارات,الاردن,

مدار الساعة - تواصل مبادرة مسار الخير توزيع كميات الطحين والأرز التي تلقتها من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، على مشاريع المخابز والمطابخ الانتاجية التي أنشأتها المبادرة في مختلف محافظات وقرى ومخيمات المملكة.

وكان الهلال الأحمر الإماراتي قدم الدفعة الأولى من مساعداتها لمشاريع مخابز مبادرة مسار الخير ضمن حملة توزيع عشرات الآلاف من الطرود التي اطلقتها في قرى ومحافظات المملكة بما ينسجم وتوجة الهيئة الانسانية التي يرأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان.

وقدمت في حينه هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات الشقيقة خمسة أطنان من الطحين وطنان من الأرز قامت المبادرة بتوزيعها على بعض المخابز والمطابخ الانتاجية التي انشأتها مبادرة مسار الخير بدعم من اهل الخير الاردنيين في قرى ومحافظات ومخيمات المملكة.

وتنفذ المبادرة بالتعاون مع اصحاب الهمم من شباب الاردن المبادر لعمل الخير وهو القاسم المشترك بين الاردنيين والإماراتيين اضافة إلى علاقات جذورها راسخه وأخوة هي النموذج الأمثل لعلاقة الأخ بأخيه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/01 الساعة 21:20