انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حفل تسليم واستلام رئاسة نادي روتاري عمان كابيتال (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/30 الساعة 22:17
حجم الخط

مدار الساعة - جرى، مساء الأحد، حفل تسليم واستلام رئاسة نادي روتاري عمان كابيتال.

وقد سلم رئيس النادي الحالي وفائي مسيس الرئاسة الجديدة إلى الدكتور حازم مقابلة.

وألقى مسيس كلمة استعرض التقريرالإداري لجمعية نادي روتاري عمان كابيتال.. حيث أشار إلى وجود 13 عضوا بالنادي حتى الثلاثين من الشهر الماضي.

وتحدث مسيس عن دعم نادي روتاري عمان كابيتال للأندية الروتارية الأخرى من بينها : دعم نادي روتاري عمان بترا ودعم نادي روتاري عمان ميتروبوليتان ودعم نادي روتاري نهر الأردن ودعم نادي روتاري عمان كوزموبوليتان.

بدروه ، أعرب الدكتور حازم مقابلة الرئيس الجديد لنادي روتاري عمان كابيتال عن شكره وتقديره للإدارة السابقة للنادي ممثلة برئيسها وفائي مسيس.

وأكد على استمرار نهج ومسيرة الإدارة السابقة لتحقيق الهدف العام لروتاري.

وتناول مسيس المشاريع التي نفذها نادي روتاري عمان كابيتال ووصفها بأنها " متنوعة ومهمة وكلها تصب في خدمة المجتمعات المحلية" .. ومنها:

- العمل في مشروع تطبيب الأسنان للمحتاجين بالتعاون مع الدكتور صموئيل قاقيش حيث قمنا بعمل 5 زيارات وتطبيب لـ 25 شخصا محتاجا.

- إفطار 170 طفلا يتيما يتيما ضمن حملة النادي السنوية في شهر رمضان المبارك.

- استكمال مشروع نادي المستدام ( حافظ على أردن نظيف).

- التنسيق مع نادي ليونز الراية بتنظيم يوم طبي مجاني في مدرسة السويمة الثانوية وجرى فحص ما لا يقل عن 100 شخص واعطاء أدوية مجانية.

- دعم مدرسة السويمة الشاملة للبنات بمتطلبات كثيرة ، حيث يعد نادي روتاري عمان كابيتال من الداعمين لمنطقة السويمة وبالأخص مدرسة السويمة الشاملة.

- توريد وتركيب عيادة طب أسنان في الكرك بتكلفة اجمالية 45 ألف دينار بالتعاون مع نادي روتاري نهر الأردن .

- القيام بعمليات القلب المفتوح للأطفال لغاية 12 سنة بالتعاون مع جمعية هدية الحياة لحوالي 473 مريضا .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/30 الساعة 22:17