انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إنقاذ رجل احتجزه دب مفترس طيلة شهر ‎(فيديو)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/28 الساعة 11:13
حجم الخط

مدار الساعة - تمكّن صيادون في روسيا من إنقاذ رجل ”يشبه المومياء“، تعرّض لهجوم وحشي من قبل دب مفترس، حيث قام بجره إلى مخبئه للاحتفاظ به كوجبة دسمة يتناولها في وقت لاحق.

والدب البني، هو من أخطر المخلوقات التي تعيش على سطح كوكب الأرض، حيث يبادر بالهجوم على البشر أو أي كائن يتواجد في محيطه عند استشعار الخطر، حيث تكمن الخطورة في أنه لا مجال للهرب منه، وأن فرص النجاة في مواجهته شبه منعدمة.

وكان الصيادون الروس قد عثروا على الضحية بعد أن بدأت كلاب الصيد بالنباح ورفضت الخروج من عرين الدب الذي مروا به في الغابة. وعندما تفحّص الصيادون المخبأ من الداخل، رأوا ما اعتقدوا أنه ”مومياء بشرية“، حتى أدركوا أن الرجل على قيد الحياة.

وبدا على وجه الرجل وجسمه طبقات من الدماء والأوساخ الجافة، وكان جلده بلون أبيض قاتل، وعيناه مغلقتان وبالكاد قادرعلى فتحهما.

ويعرف الرجل الأسير باسم ألكساندر، وقال: ”لقد أبقاني للأكل لاحقًا، شربت من بولي للبقاء على قيد الحياة، كنت أخشى أن يعود الدب في أي لحظة للقضاء علي ويأكلني“.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/28 الساعة 11:13