انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس الخميس.. زخات متفرقة من المطر متوقعة شمال ووسط المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/15 الساعة 23:23
مدار الساعة,

مدار الساعة- من المتوقع أن يكون الطقس يوم الخميس بارداً نسبياً وغالباً مُشمس مع ساعات الصباح. في حين تتكاثر السحب خلال ساعات الظهيرة والعصر، على ارتفاعات مُختلفة، ليُصبح الطقس غالباً غائم، وفق موقع طقس العرب.

ويُتوقع هُطول زخات من الأمطار عصرًا ومساءً، في أجزاء مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، تتميز هذه الزخات من الأمطار بأنها قد تترافق بالرعد أحياناً خاصة في شمال المملكة.

وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السُرعة، تنشط خلال ساعات الظهيرة والعصر وتكون مُثيرة للغُبار في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، ويُحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية جنوباً وشرقاً بسبب الغبار خلال ساعات العصر والمساء.

أما مع ساعات الليل يكون الطقس بارداً، وما بين غائم جزئيًا إلى غائم. وتبقى الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من الأمطار أحياناً في أجزاء من شمال ووسط البلاد والجبال الجنوبية وبعض المناطق الشرقية، مع ارتفاع واضح بنسب الرطوبة السطحية. وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/15 الساعة 23:23