انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الحموري يحذر من محاولات الإساءة لقطاع المستشفيات الخاصة الأردنية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المستشفيات الخاصة,مديرية الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/15 الساعة 18:23
حجم الخط

مدار الساعة- ناشد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري المواطنين الأردنيين ووسائل الإعلام التنبه مما يتم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة ما يتعلق منها بالقطاع الصحي الخاص في المملكة.

وجاءت هذه المناشدة في ظل الضجة الإعلامية التي أثارها نشر الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا وعرض مشاهد لتحطيم ممتلكات احد المستشفيات علما بأن هذه الحاثة حصلت في احدى الدول العربية.

وقال الدكتور الحموري أن ما تردد من إشاعات ومزاعم حول الفيديو بأن الاعتداء استهدف احد المستشفيات الخاصة الأردنية يسيء إلى سمعة الأردن وقطاعه الصحي ومكانته الطبية المرموقة والتي جاءت محصلة تاريخ طويل من الإنجازات والنجاحات الطبية التي وضعت الأردن في مقدمة دول المنطقة في التقدم الطبي مما جعله قبلة العلاج الأولى في الشرق الوسط وشمال إفريقيا .
وثمن الدكتور الحموري الإعلان الصادر عن مديرية الأمن العام والذي ينفي حدوث هذا الاعتداء في الأردن وأنه حصل في احدى الدول العربية ،وهذا يؤكد اهتمام وحرص مديرية الأمن العام على سمعة الوطن ومصالح مؤسساته ومواطنيه.

علما أن مديرية الأمن العام حذرت من أن تداول هذا الفيديو سيكون تحت طائلة المسؤولية القانونية .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/15 الساعة 18:23