مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نانسي عجرم توجه رسالة للسعوديين بعد حفلها الغنائي الأول

مدار الساعة,أخبار ثقافية,عيد الفطر
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نشرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، رسالة الى السعوديين بعد أن أنهت حفلها الغنائي الأول على المسرح الروماني بجدة، تغريدة عبر تويتر أرفقتها بصور لها من الحفل، وكتبت معها "حفل رائع وجمهور ولا أروع.. شكراً جدة على كل الحب".

ولاقت التغريدة تفاعلاً كبيراً وإعجابات كثيرة من محبي نانسي ومتابعيها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد وصلت الخميس، إلى السعودية، للمشاركة في موسم جدة الذي بدأ في خامس أيام عيد الفطر.


مدار الساعة ـ