انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوزير نضال البطاينة.. سرعة الضوء في المناصب والتصريحات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/12 الساعة 19:22
مدار الساعة,الامارات,ديوان الخدمة المدنية,الاردن,وزارة العمل,

مدار الساعة - نهار ابو الليل - بسرعة الصاروخ جاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمغترب في الامارات نضال البطاينة الى ديوان الخدمة المدنية لينقذ الاردن من بطالة المتقدمين بطلبات التوظيف.

ظلت الملفات في بطون اجهزة الكمبيوتر والادراج والرفوف رغم تصريحات المنقذ البطاينة و"الفتاوى"، التي حط بها على رؤوس الاردنيين والطلبة الخريجين والباحثين عن عمل، فغادر الديوان دون اثر يتركه.

وبسرعة الضوء كان البطاينة يحمل حقيبة العمل وكأن الذين يأتي بهم الرزاز دون سواهم من الكفاءات الاردنية هم افضل الوزراء ووحدهم الذين يعملون بالوزارات والمؤسسات وينهضون بها في كل زمان ومكان مع ان المواطن لم يلمس اي تحسن على الخدمة او جديد في حل المشكلة.

المصادر التي وردت "مدار الساعة" أكدت ان الوزير برع في اجراء تنقلات الموظفين في وزارة العمل وكأن عملية النقل هي معضلة العمل الوظيفي!

مشكلة الوزراء انهم يريدون إقناع الناس بهم من خلال الاعلام في حين ان الوقائع على الارض هي التي تؤكد ان هذا الوزير في مكانه المناسب وهذا وزير يبحث عن الصورة والكلمة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/12 الساعة 19:22