انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الصورة التي أثارت أهل جرش.. والعتوم: فقرة لا تليق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية,عيد الجيش
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/10 الساعة 11:03
حجم الخط

مدار الساعة - تحت عنوان "وآسفاه" انتقد المستشار السابق في وزارة الخارجية الدكتور انور العتوم فقرة في احتفالية أقيمت في محافظة جرش بمناسبة عيد الجيش والجلوس الملكي.

العتوم قال "لم اكن اتصور بأننا وصلنا الى حالة الانحطاط والبهدله التي وصلنا الينا في هذه الايام"، وأضاف "الصورة بأعلاه عار على من جاء بصاحبها ليمثل دور مهزلة في مناسبة غالية علينا جميعا، فلدينا الالاف من البدائل عنها".

وشدد العتوم "المناسبة جليلة وكبيرة والتعبير عنها يجب ان يكون جليلا وكبيرا، وان يرقى الى مستواها، خاصة وان دماء شهداء الوطن في التفجيرات الاخيرة لم تجف بعد، وجراح الشهداء لم تبرأ، مثلما ان الاوضاع التي تمر بها الامة مأساوية الى درجة كبيرة".

وقال "علينا ان نكون بحجم المسؤولية وبحجم التحديات التي تواجه الوطن والامة، وكان على الضيوف، خاصة من اهل الشهامة مغادرة المكان فورا حينما جاءت تلك الفقرة الرديئة في الاحتفال".

وأضاف "ايها القائمون على الاحتفال ، إعرفوا بأننا في بلد الرجولة، واحتفلنا اليوم في مناسبة رجال وشرف وفخار وبطولات ، وتلك الفقرة لا تليق بالمناسبة".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/10 الساعة 11:03