انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحواتمة يقلد الرتب الجديدة لعدد من كبار ضباط قوات الدرك

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قوات الدرك,الملك عبدالله الثاني,الإرادة الملكية السامية,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/03 الساعة 16:37
حجم الخط

مدار الساعة - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مبنى المديرية العامة اليوم عدداً من كبار القادة والضباط في قوات الدرك.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على ضرورة تجديد العزم، وشحذ الهمم، والمضي قدماً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في سبيل الدفاع عن الثوابت الوطنية، وإنفاذ القانون بنزاهة وعدالة.

وقال الحواتمة خلال تقليده الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع، إن قوات الدرك مستمرة في العمل والبناء، لتطوير قدراتها، وصولاً لتحقيق أعلى مستويات الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، واستحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتمنيا لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/03 الساعة 16:37