انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المغني البريطاني إيد شيران يتصدر قائمة أفضل ألبومات غنائية في أميركا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 22:19
مدار الساعة,

مدار الساعة - اقتحم المغني البريطاني إيد شيران قائمة أفضل الأغاني في الولايات المتحدة الاثنين متصدرا قمة أفضل 200 ألبوم موسيقي في الولايات المتحدة أو ما يعرف باسم قائمة (بيلبورد 200) التي تصدر أسبوعيا بألبومه الجديد (ديفايد) ومتصدرا قائمة الأغاني الرقمية بأغنيته الفردية (شيب أوف يو).

وباع المغني ومؤلف الأغاني البريطاني 451 ألف نسخة من ألبوم (ديفايد) في أول أسبوع من طرحه محققا أكبر مبيعات أسبوعية لألبوم غنائي في الولايات المتحدة حتى الآن هذا العام.

ويأتي نجاحه في الولايات المتحدة بعد بداية أكبر لألبوم (ديفايد) في بريطانيا حيث حصل شيران (26 عاما) على لقب صاحب أسرع الألبومات الغنائية مبيعا في تاريخ أفضل الأغاني في بريطانيا يوم الجمعة.

وتراجع ألبوم(هندريكس) لمغني الراب فيوتشر من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع.

وفي قائمة الأغنيات الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت تصدرت القائمة أغنية (شيب أوف يو) لشيران بعد أن باعت 115 ألف نسخة أخرى خلال الأسبوع وذلك بعد تسعة أسابيع من طرحها. واحتلت أغنية شيران الفردية أيضا (بيرفكت) المركز الثامن.

المصدر: رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 22:19