انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القمة العربية بين أهلي جدة السعودي والعين الإماراتي تنتهي بالتعادل في أبطال آسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 21:55
الإمارات,مدار الساعة,

مدار الساعة - تعادل فريق أهلي جدة السعودي، اليوم الإثنين، مع ضيفه العين الإماراتي بهدفين لكل منهما في قمة عربية جرت في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدّم أهلي جدة بهدف في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب عقيل بلغيث الصحبي، إلا أنه بعدها بدقيقتين تمكن العين من تسجيل التعادل عن طريق السعودي ناصر الشمراني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الدقيقة 50 أضاف اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثاني لأهلي جدة، إلا بعدها بدقيقتين تمكن العين من تسجيل التعادل بالنيران الصديقة عن طريق عقيل بلغيث بالخطأ في مرماه.

من جانب آخر ووفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تغلب ذوب أهن أصفهان الإيراني على بونيودكور الأوزبكي بهدفين نظيفين، سجلهما جيري بينغستون و مرتضى تبريزي من ضربة جزاء في الدقيقتين 55 و96.

وبذلك، يتصدر أهلي جدة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن العين، و ذوب آهن اصفهان برصيد 4 نقاط، بينما تذيل بونيودكور جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويتصدر بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي قائمة أكثر فرق القارة تتويجًا باللقب بإجمالي 3 ألقاب.

المصدر: الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 21:55