انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مبادرة ابشر سيدنا تنظم عده فعاليات خيرية خلال رمضان

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 21:36
حجم الخط

مدار الساعة - ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات مبادرة ابشر سيدنا الوطنية والاجتماعية والإنسانية التي انطلقت انسجاما مع الرؤئ الملكية السامية لجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتجسيد مفهوم المسؤولية الاجتماعية والوطنية في مختلف المجالات نظم فريق المبادرة حمله رمضانية لتوزيع التمور والمياه في مختلف مناطق العاصمه عمان .
كما نظم فريق المبادرة افطارا رمضانيا لما يقارب 250طفلا يتيما مع عائلاتهم وتضمن حفل الإفطار العديد من الفقرات الترفيهيه والمسابقات .

وأكد رئيس المبادرة وائل شفيق عجيلات ان هذه المبادرة الوطنية الاجتماعية الإنسانية انطلقت تجسيدا للرؤئ الملكية السامية بتعزيز مبادئ وقيم المواطنة الصالحة وتعميق جذور التكاتف الاجتماعي والتآخي بين كافه مكونات الشعب الأردني .

واشار عجيلات الى اهمية تفعيل روح العمل التطوعي المتنوع البرامج والأهداف كركيزة اساسية في بناء المجتمع وتوحيد الصفوف لإدخال الفرحة والسرور على اليتامى والاسر الفقيرة والمعوزة لتحقيق اقصى درجات التكافل الإجتماعي .
وعبر فريق مبادرة ابشر سيدنا عن سعادتهم الغامرة بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعمل على تجسيد روح التعاون والتآخي مع الاسر وتجسيد التكافل الاجتماعي بين الناس والتركيز على المبادىء الانسانية والتشجيع على مثل هذه المبادرات على اقامة العديد من المبادرة الخيرية والإنسانية التي تشكل انموذجا حضاريا إنسانيا ميز الأردن منذ أمد التاريخ.
واعلنت مبادرة ابشر سيدنا انها مستمرة طوال شهر رمضان المبارك باقامة الافطارات الرمضانية وتوزيع طرود الخير على المحتاجين في مختلف مناطق المملكه مع استمرارية اعمالها الاخرى بعد انتهاء الشهر الفضيل.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 21:36