انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردن يرّحل عارضة أزياء روسية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الداخلية,مملكة البحرين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 19:00
حجم الخط

مدار الساعة- بعد مرور 3 أيام على الإعلان عن اختفاء عارضة الأزياء الروسية ماريا سازونوفا في البحرين، أكد الأردن احتجاز فتاتين بينهما سازونوفا بتهمة العمل في أراضي المملكة بصورة غير شرعية.

وكشفت مصادر في السفارة الروسية في عمان، الاثنين أن المواطنتين الروسيتين، ماريا سازونوفا وفيكتوريا ماتفييفا، متواجدتان حاليا في مركز أمن بعمان، حيث تدرس السلطات الأردنية إمكانية ترحيلهما إلى روسيا.

وكانت أسرة سازونوفا أعلنت، يوم الجمعة الماضي، عن اختفائها في البحرين، لكن وزارة الداخلية البحرينية أوضحت أن المواطنة الروسية غادرت أراضي المملكة في 3 مارس/آذار.

فيما أعلنت الوكالة التي تشتغل فيها سازونوفا بموسكو عن احتجاز الفتاة في الأردن بتهمة تقديم خدمات المصاحبة بصورة غير شرعية.

من جانب آخر، نقلت وسائل إعلام روسية عن أصدقاء لسازونوفا قولهم إن الفتاتين توجهتا إلى مملكة البحرين بدعوة من تاجر سيارات فاخرة (وفي إحدى الصور الأخيرة على حسابها في موقع إنستاغرام تظهر سازونوفا وهي تستند إلى سيارة فراري حمراء). وفيما جرى الحديث عن علاقة عاطفية بين المواطن البحريني وإحدى الفتاتين، اتهمه المقربون من سازونوفا بنقل الفتاتين قسرا إلى الأردن وإجبارهما على تقديم خدمات جنسية.وكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/13 الساعة 19:00