انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

احمد العرسان: أنا فيصلاوي وطفح الكيل من الإشاعات

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 04:27
حجم الخط

مدار الساعة - أكد لاعب النادي الفيصلي احمد العرسان أن "جمهور الفيصلي والنادي الفيصلي هما اللذان أوصلاه لما وصل إليه الآن".

وتابع العرسان "اذا النادي طلب مني اجدد ٢٠ سنة انا جاهز"، مستدركا "بس في الوقت الحالي خلينا مركزين على يوم السبت" حيث يقام نهائي كأس الأردن.

وقال احمد العرسان في بث مباشر على الانستغرام ليل الثلاثاء الاربعاء "انا فيصلاوي لسنتين ووقعت عقداً مع النادي الفيصلي والخلاف إداري فقط لا غير وان شاء الله عما قريب رح تنحل المشكلة".

ودعا العرسان الجماهير إلى عدم الالتفات إلى الاشاعات التي "تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي من بعض صفحات وصحفيين هدفها التشويش علينا قبل نهائي الكاس".

وأضاف "خلينا كلنا يداً واحدة يا اخوان وان شاء الله الكأس النا بدنا نصب كل تركيزنا على النهائي وان شاء الله البطولة النا يوم السبت".

وقال "انا تعمدت الخروج في بث مباشر في الوقت الحالي لان الكيل طفح من الإشاعات.. انا فيصلاوي ومع الفيصلي واحترم عقدي مع النادي الفيصلي الذي جددته لموسمين وأنا لاعب محترف ما بقدر أتدخل في الأمور الإدارية بس انا فيصلاوي وستنحل كل الاشكاليات عما قريب".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/29 الساعة 04:27