مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العتوم تطالب الحكومة الأردنية بعدم المشاركة بمؤتمر البحرين

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالبت النائب هدى العتوم الحكومة الأردنية بتحدد موقفها وبشكل واضح من مؤتمر البحرين التطبيعي وذلك عبر الاعلان عن عدم المشاركة فيه ؛ لأنه يعتبر أحد مشاريع وخطوات صفقة القرن المشؤومة ...

وأكدت العتوم على أن هذا المؤتمر يتعدى كونه مؤتمرا تطبيعا اقتصاديا مرفوضا فقط بل هو تطبيع وتطويع للموقف السياسي العربي للقبول بالكيان الصهويني وللقبول بصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة الاردنية وحقوق الشعب الفلسطيني في العودة والمقاومة والتحرير ...

وأشارت العتوم إلى أن الإعلان عن مقاطعة هذا المؤتمر يعتبر إنحيازا للموقف الشعبي الرافض له وانتصارا للمصالح الأردنية العليا وللحقوق الفلسطينية العادلة وتاكيدا على رفض صفقة القرن وكل خطواتطها وملحقاتها .


مدار الساعة ـ