انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

منح تصاريح عمل لنائب.. هل سيقبل الوزير البطاينة

مدار الساعة,وزارة العمل
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/23 الساعة 22:11
حجم الخط

مدار الساعة - علمت مدار الساعة من مصادر مقربة ان وزيرا سابقا للعمل وافق على منح احد نواب مأدبا تصاريح عمل للعمالة المصرية رغم قرار مجلس الوزراء بوقف منح التصاريح بحسب الوزارة .

الوزير الجديد للعمل نضال البطاينة قد لا يعلم شيئاً عن هذا الملف ولربما قد يقوم بتوقيع الكتاب والمصادقة على القرار دون علمه بذلك، بسبب تورط احد الاشخاص في جناح الوزير بالمعاملة نفسها مع النائب المذكور، والذي سيحصل على 20 تصريحاً " نصيبه من بركة ايده " كعادتك يا حليمة لا قديمة ولا جديدة.

ويذكر ان وزارة العمل بحاجة لاعادة هيكلة داخلية بين دوائرها وفروعها ومكاتبها وتغيير بعض المدراء الذين يتعاملون بعنجهية مع المراجعين مما ينعكس سلبا على واقع الاستثمار والاقتصاد بالبلد.

همسة في أذن الوزير الجديد نضال البطاينة ،،،

اللوبي المستفيد في وزارة العمل بدأ العمل ضدك منذ اليوم الاول بسبب قربك من رئيس الوزراء عمر الرزاز.

لذلك لابد من هيكلة شاملة وكاملة من باب مكتبك الشخصي الى اخر موظف وتشدد وتجدد "الرقابة والتفتيش" للتسهيل على المراجعين.

لا ننسى بان نذكر الوزير ان مكالمة جماعية عبر الهاتف جمعت عددا من مدراء وزارتك، للتنسيق للمرحلة القادمة بحسب مصادر، بعد توليك حقيبة العمل ،، الامر الذي دفع بأحد الاشخاص من مكتب الوزير الى الان القول "تقلقوش" انا بفهمه انه اسلم تسلم ...!

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/23 الساعة 22:11