انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العبادي للنواب: افتحوا جوجل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/12 الساعة 18:48
مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,

مدار الساعة- تسبب " جوجل " في اثارة جدل نيابي خلال جلسة المجلس المسائية اليوم في معرض مناقشات النواب لمشروع قانون معدل لقانون الطيران المدني .

القصه بدات عندما تساءل نواب عن اتفاقية شيكاجو للطيران المدني ومدى التزام احكام مشروع القانون بالاتفاقية وسط مناقشات النواب وتساؤلات واستفسارات نيابية عن الاتفاقية تحدث النائب يحيى السعود قائلا " ان الوزير ممدوح العبادي يقول ان على النواب البحث في جوجل " محرك البحث العالمي" عن الاتفاقية موضحا ان الاجدى بالحكومة تقديم توضيحات عن الاتفاقية ...!!

وبدا ان الوزير العبادي علق " همسا " بعيدا عن المايكرفون على الجدل حول الاتفاقية وهو ما دفع بالنائب السعود لتقديم مداخلته التي سارع النائب خليل عطية لفتح جهازة الخلوي والبحث عن الاتفاقية لمزيد من المعلومات عنها معلنا امام النواب انه " جوجل الاتفاقية ".

يذكر ان الحكومة ابدت حاله صمت واضحة في التعليق على مداخلات النواب ومطالبات رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة للحكومة بالرد والتوضيح، بيد ان هذة المحاولات باءت بالفشل .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/12 الساعة 18:48