انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مؤسس مبادرة مشروعك وطنك يرعى إفطار الأيتام لمبادرته (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/17 الساعة 12:10
مدار الساعة,الأردن,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - رعى مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان إفطار ٢٠٠ يتيماً في مسجد الجويدة القديم- القطارنة- مساء الخميس ٢٠١٩/٥/١٦م، والذي قامت به مبادرة مشروعك وطنك بالتعاون مع مؤسسة كاريتاس- الأردن ووزارة الأوقاف .

وبعد الإفطار وزَّع مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان الهدايا على الأطفال الأيتام والتي أدخلَت الفرح والسرور على الأطفال الأيتام.

ويُشار إلى أنَّ بعضاً من شباب المبادرة قام بخدمة الأيتام على أكمل وجه قبل وأثناء وبعد إفطارهم.

وبذلك يتقدَّم مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان بجزيل الشكر والإمتنان لمؤسسة كاريتاس - الأردن على هذا العطاء والتعاون المُتميِّز في أعمال الخير ، وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا الإفطار في شهر الرحمة والمغفرة ، شهر رمضان الكريم.

وستبقى مبادرة مشروعك وطنك المبادرة المعطاءة والمتميزة في خدمة الوطن وشبابه في الطليعة والصدارة ، والتي تستمد عطائها المجيد من سيِّد البلاد صاحب الجلالة والهالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه.















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/17 الساعة 12:10