مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

النائب طارق خوري في ذكرى النكبة: وطني بيوجعني

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نشر النائب طارق خوري عبر حسابه الخاص على تويتر تغريدة له في ذكرى النكبة الـ 71.

وكتب خوري: "وطني بيوجعني ... ليست النكبة أن يموت إنسان ، ولكن النكبة في الإنسان الذي يعيش وكأنه ميت".

واض "بعام النكبة كان اللاجئ فلسطينيا واليوم أصبح العراقي والشامي والليبي و اليمني ﻻجئا.و كأننا نحب المساواة في اﻷلم و نكرهها في لحظات العز والنصر".


مدار الساعة ـ