مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

خوري: على الحكومة أن تتخذ قرارها بإلغاء الاتفاقية كجوهرة تقدمها للشعب الأردني

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس الأمة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - دعا النائب طارق خوري الحكومة الاردنية الى الغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال.

وقال خوري : " الحكومة، أي حكومة، هي صدى وانعكاس لصوت الشعب وتطلعاته وآماله الوطنية والقومية. وحيث أن الشعب الأردني بكل فئاته وشرائحه عبّر عن رفضه المطلق لاتفاقية الغاز المذلة مع الكيان الصهيوني، وتناغم واستجاب مجلس الأمة واتخذ قراراً بالإجماع بإلغاء الاتفاقية، ومن أجل الأردن توأم فلسطين ومن أجل فلسطين وما تتعرض له من عدوان يومي بكل الآلة العسكرية الصهيونية، على الحكومة أن تتخذ قرارها بإلغاء الاتفاقية كجوهرة تقدمها للشعب والأمة، على غرار قرارها التاريخي بإنهاء إتفاقية الباقورة والغمر التي جاءت بتوجيهات من جلالة الملك استجابة لنداء ورغبة الشعب الأردني الأبي ".


مدار الساعة ـ