انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ملك التوفير في لبنان.. تدافع وتكسير زجاج و12 جريحاً (فيديو وصور)

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/11 الساعة 12:11
حجم الخط

مدار الساعة - أصيب 12 شخصاً بجروح جراء التدافع خلال افتتاح "ملك التوفير" في جبيل.

وفي التفاصيل، أن بعض الأشخاص الذين كانوا ضمن الحشود المجتمعة كسروا زجاج احدى واجهات المدخل ليتمكنوا من الدخول الى المكان، ما أدى الى تناثر الزجاج في كل مكان واصابة البعض بجروح.

كما شهد المكان حالات اغماء بسبب الازدحام الكبير والتدافع، وحضر الصليب الأحمر لمعالجة المصابين.

اشارة الى أن الناس بدأوا منذ ساعات الصباح بالتجمع أمام مدخل "ملك التوفير".

وهذا المتجر هو كناية عن صالة كبيرة فيها منتجات من أنواع مختلفة، وتُعتبر "أرخص وأكبر بزار في لبنان، مئات الأصناف والنوعيات والموديلات وأي قطعة أو مجموعة قطع بسعر رمزي".

وأُعلن أن الافتتاح في جبيل عند الساعة الـ12 منذ أيام، ما دفع بالناس الى التجمع بأعداد هائلة منذ الصباح بانتظار أن تفتح الصالة أبوابها.

وانتشرت تسجيلات صوتية عبر تطبيق واتساب تتحدث عن محتويات البزار والزحمة، وقال أحدهم "الميكروايف بـ3$ والتلفزيون الـ50 انش بـ50 ألف ليرة والناس مثل الشتي".

وكان التحكم المروري قد نشر في صفحته حسابه عبر موقع تويتر أن "حركة المرور كثيفة على اوتوستراد جبيل باتجاه عمشيت بسبب التوافد الى المحلات التجارية وعناصر من مفرزة سير جونية تعمل على معالجة الازدحام المروري في المحلة".

اشارة الى أن هذا البزار لديه فرع في طرابلس.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/11 الساعة 12:11