انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«كراون بلازا عمان» يقيم مأدبة افطار رمضانية لمركز عمان للصم

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/09 الساعة 18:58
حجم الخط

مدار الساعة - ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لفندق "كراون بلازا عمان"، وفي ظلال شهر رمضان المبارك، استضاف الفندق مأدبة افطار خيرية لطلبة وأعضاء مركز عمان للصم.

وشهد حفل الافطار الخيري، اجواء من الإرتياح والبهجة، وخاصة خلال اللقاء الذي جمع طلبة وأعضاء مركز عمان للصم و٦٠ عضواً من أعضاء المركز، الإداريين والتعليميين والفنيين، وحشد من كوادر فندق "كراون وبلازا عمان" الإدارية التي شاركت في الأمسية الرمضانية.

وحملت المأدبة روح الفرح والسرور الذي ادخل إلى قلوب الطلبة الصم، الذين استمتعوا في الأجواء الرمضانية الإيمانية التي حلت في آروقة الفندق ومرافقه.

وتجلت الابتسامة على وجوه الأطفال الصم، الذين عبروا بلغتهم الخاصة عن فرحهم بهذا اللقاء، والأجواء الرمضانية التي عاشوها،في كراون بلازا .

وأكد اسامة مسعود المدير الإقليمي لفنادق ihg في الاردن ان فندق "كراون بلازا عمان" يطلق هذه اللقاءات سُنة سنوية لعدد من المراكز والجمعيات الخيرية، والأندية الشبابية، والنسائية،عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية، التي يولي لها اهتمام خاص، وبالأخص خلال الشهر الفضيل.

ولفت مسعود إلى ان فندق "كراون بلازا عمان" يدعم عدد من الجمعيات الخيرية والمبادرات النسائية والمجتمعية وعبر أنشطة عديدة ومتنوعة، وخاصة من مناطق الأرياف والقرى، والمناطق الأقل حظاً، بشكل سنوي وعبر عدد من البرامج التثقيفية ودعم الإبداع والابتكار وبرامج الريادة، كمسؤولية مجتمعية ووطنية يحملها على عاتقه.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/09 الساعة 18:58