انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفنانة السورية سلاف الحلاني لـ مدار الساعة: سأعود لـ الدراما

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 23:48
مدار الساعة,مصر,العراق,

مدار الساعة - مؤمن الجعفري - بعد انقطاع دام عامين عن الساحة الدرامية أعلنت الفنانة السورية سلاف الحلاني لـ مدار الساعة أنها وقعت عقداً مع شركة إنتاج مصرية كبيرة لتجسيد دور بطولة مطلقة في مسلسل مصري.

ولم تكشف الحلاني عن تفاصيل العمل حفاظاً على سرية العمل من قبل القائمين عليه، لحين إعلان الشركة المنتجة عن كامل تفاصيل العمل.

وقالت الفنانة الحلاني إن دورها في هذا العمل سيكون مختلفاً كلياً عن أي دور جسدتهُ من قبل، وسيكون تجربة مميزة وجديدة وهي في غاية الحماسة لخوضها كونها تختلف بكل شيء من حيث اختلاف اللهجة السورية عن المصرية أو من حيث الطبيعة في إخراج الأعمال المصرية.

وختمت حديثها بتمنيها التوفيق للجميع وأن تنال شخصيتها الجديدة إعحاب المشاهدين.

يذكر أن الفنانة سلاف الحلاني من مدينة حلب السورية ، ودرست الصحافة والإعلام في جامعة دمشق، وجسدت العديد من الأدوار بمسلسلات سورية وعربية منها :
مسلسل زمن البرغوث، رجال الحارة، دماسكو، شركة ضايعة، وبالمسلسل العراقي علي الوردي، والمسلسل الجزائري المشهور رجال الفرقان.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 23:48