انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ماذا قال لاعب نجا من طائرة تشابيكوينسي؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/30 الساعة 23:08
مدار الساعة,مصر,

الساعة - من بين اللاعبين الثلاثة الذين نجوا من كارثة سقوط الطائرة التي كانت تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي إلى كولومبيا كان المدافع آلن روشل الذي انتشرت صوره وفيديو له مع زميله في الطائرة قبل سقوطها، على حسابه في موقع "إنستغرام".

وقال روشل (27 عاما) في الفيديو "في طريقنا إلى كولومبيا" برفقة زميله الحارس دانيلو باديلها (31) الذي توفي في المستشفى متأثرا بجراحه.

وكشف أحد أوائل المتطوعين الذين وصلوا لموقع سقوط الطائرة والذي أخرج روشل من بين حطامها عن أن الأخير سأله عن "مكان وجود عائلته وأصدقائه".

ويعالج روشل من كسور في الورك وإصابات في الرأس، ولدى وصوله للمستشفى سأل عن خاتم زواجه وطلب الاتصال بزوجته ليطمئنها عن صحته.

قصة مأساوية ثانية هي للاعب المهاجم تياغينو (22 عاما) الذي علم قبل أسبوع بأنه سيصبح أبا، ونشر فيديو للاعب على مواقع التواصل يظهره وهو يفتح رسالة من زوجته تعلمه بهذا الخبر.

وتشير المعلومات الأولية -بحسب الصحافة الكولومبية- إلى أن سبب سقوط الطائرة هو نقص في الوقود وعدم تقدير قائدها أن الوقود لا يكفي للوصول إلى مطار ميدلين وكان عليه الهبوط في مطار أقرب، خصوصا أن الطائرة كانت فرغت كليا من الوقود عندما طلب الطيار من برج المراقبة الهبوط الاضطراري وبعدما أذن له المسؤولون في المطار لم يمهله الوقت وسقطت الطائرة.

يذكر أن 21 صحفيا كانوا من بين الـ71 الذين لقوا مصرعهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/30 الساعة 23:08