انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الطراونة : لا علاقة لمجلس النواب بمؤتمر القمة العربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 15:55
مجلس النواب,مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,الاردن,اقتصاد,الهاشمية,الأردن,فلسطين,خادم الحرمين الشريفين,

مدار الساعة- قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة: ان مجلس النواب لا يوجد له دور في استضافة القمة العربية، لكن مجلس النواب هو ذراع من اذرع الدولة الاردنية.

وأوضح الطراونة في تصريحات صحفية اليوم السبت ، ان هناك مشاريع يعطيها الاولية مثل المشاريع الاقتصادية، ونحن نتطلع وبكل عناية في المملكة الاردنية الهاشمية الى هذه القمة ومردوداتها السياسية التي تجمع كلمة العرب بعد ان كان هناك ضعف في التشاركية بالقرارات المصيرية.

وشدد الطراونة على ان الأردن كان ومازال مؤمنا بالعمل العربي المشترك مثلما هو مؤمن بالتعاون والسلام الدولي وهو العمل في سياق عام لا ينفصل عن هويتنا العربية والاسلامية.


وأضاف ان الاردن اليوم يعيد القضية الفلسطينية الى مربعها الحقيقي والاول من الاهتمام والاولويات وهناك قضايا ثانوية لا سيما في الشرق الاوسط، ونحن نعول على قيادة جلالة الملك لما له من قبول عام عربيا و دوليا وان العام هو مصيري مليء بالأحداث ونتمنى لهذه القمة النجاح والتوفيق، مشيرا الى أنه على هامش القمة سيكون هناك لقاء مبكر مع خادم الحرمين الشريفين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 15:55