انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الكويت: تكريم الاعلامي ماضي الخميس لجهوده في دعم قضايا اللاجئين

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/05 الساعة 23:27
حجم الخط

مدار الساعة - كرم مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في دولة الكويت الاعلامي ماضي الخميس الامين العام للملتقى الاعلامي العربي، وذلك لجهوده في دعم قضية اللاجئين وتضامنه مع قضايا اللاجئين حول العالم.

واشاد مدير مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في الكويت الدكتور سامر حدادين، خلال التكريم بدور هئية الملتقى الإعلامي العربي في دعم قضايا اللاجئين حول العالم وذلك في طور التعاون القائم بين المفوضية وهيئة الملتقى.

وثمن حدادين دور الملتقى الاعلامي العربي، وامينه العام لاهتمامه ودعمه المستمر لقضايا اللاجئين حول العالم، مؤكدا أن الملتقى يعد مثلا يحتذى لدوره الحقيقي في خدمة الإعلام لا سيما القضايا الإنسانية، مشيدا بالشراكة الإستراتيجية والعلاقة المتينة بين مفوضية اللاجئين بدولة الكويت وهيئة الملتقى.

من جهته اشاد ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي بهذا التكريم، مؤكدا منح هيئة الملتقى أولوية للقضايا المرتبطة بالشؤون الإنسانية وعلى رأسها قضية اللاجئين التي تعد موضوع الساعة بالنسبة للمنطقة العربية والعالم.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/05 الساعة 23:27