انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

معهد الرياديين يكرم فرسان الريادة والابداع وعمان عاصمتهم لعام 2018

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة العمل,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/02 الساعة 14:44
حجم الخط

مدار الساعة - كرم الإعلامي حسام حمدان مديرمعهد الرياديين والمبدعين العرب مشاركين من مختلف الوزارات والمؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي والمنظمة الدولية اليابانية جايكا بصفتهم رياديين ومبدعين وذلك لإنجازاتهم العديدة و الإبداعية. وتم منحهم لقب فارس الريادة والابداع لعام 2018 بحضور مساعد امين عام وزارة العمل ماجد الجازي.

العاصمة الأردنية عمان ،التي تم اختيارها من قبل معهد الرياديين والمبدعين العرب كعاصمة الريادة والابداع لعام 2018 كانت مقر التكريم الذي أقيم في فندق سفن روز.
وفي بداية الحفل رحب مدير المعهد في كلمة القاها بالمشاركين وممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية وهيئات المجتمع المدني وجميع المنظمات التي تقدم الخدمات من أجل وطن ريادي ابداعي وهو الشعار والعنوان الأساسي لمعهد الرياديين وهذا الشعار تطبيق لرؤى سيد البلاد الملك عبدالله الثاني حفظه الله.
وقال حمدان: أنه من الواجب علينا كمؤسسة غير ربحية ان تنفذ هذا العنوان وتطبقه على ارض الواقع من خلال إطلاق وتنفيذ عدة دورات ومبادرات محلية ودولية لترجمة وتحقيق رؤى الهاشمين أصاحب الريادة والرسالة السامية .
كما عرف حمدان على أهداف ورسالة معهد الرياديين والمبدعين العرب حيث كان إطلاق ملتقى فرسان الريادة والإبداع تأكيدا على أن وطننا ريادي ابداعي وان هذا الملتقى يعزز قيم الإنتماء ويطبقها على ارض الواقع مؤكدا أن الملتقى وجائزة فرسان الريادة والإبداع ستكون دولية.
وفي نهاية التكريم قدم حمدان شكره وتقديره لوزارة العمل والوزارات والمؤسسات التي تحقق رسالة الهاشمين من اجل وطن ريادي ابداعي


مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/02 الساعة 14:44