انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ديبالا ينقذ يوفينتوس بهدف قاتل في مرمى ميلان بـ الكالتشيو (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 00:02
مدار الساعة,

مدار الساعة - أنقذ الأرجنتيني باولو ديبالا المحترف في صفوف يوفينتوس، مساء الجمعة، فريقه من السقوط في فخ التعادل أمام اي سي ميلان بعدما سجل هدف الفوز في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بفوز يوفينتوس بهدفين لهدف في افتتاحية الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو).

وتقدّم يوفينتوس بهدف في الدقيقة 30 عن طريق المغربي مهدي بنعطية، إلا أن اي سي ميلان أدرك التعادل في الدقيقة 43 عن طريق الكولومبي كارلوس باكا.

وتبادل الفريقان الهجمات في شوط المباراة الثاني في رحلة بحث عن هدف الفوز والثلاث نقاط إلى أن جاءت الدقيقة 93 لتشهد معها ضربة جزاء ليوفينتوس وطرد للاعب ميلان الأرجنتيني خوسيه سوزا لحصوله على الإنذار الثاني.

وتمكن ديبالا من تنفيذ ضربة الجزاء ليوفينتوس مسجلًا لفريقه الهدف الثاني والثلاث نقاط.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفينتوس إلى 70 نقطة في الصدارة وبات على أعتاب خطوات من التتويج باللقب، بينما تجمد رصيد اي سي ميلان عند 50 نقطة في المركز السابع.

المصدر: وكالات




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 00:02