انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

زياد فستق من «كراون بلازا عمان» يفوز بجائزة أفضل مدير مبيعات وتسويق لعام ٢٠١٨

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/27 الساعة 19:58
حجم الخط

مدار الساعة - فاز زياد فستق من فندق كراون بلازا عمان بجائزة الاردن سياحية كأفضل مدير مبيعات وتسويق لعام ٢٠١٨، بمسابقة اجراها موقع "الأردن سياحية".

ويأتي فوز فستق كأفضل مدير مبيعات وتسويق تكريساً للجهد الذي يقوم به فندق كراون بلازا عمان في تحقيق رؤية تسويقية متقدمة تحاكي متطلبات الزبائن وتقديم خدمة الضيافة الأفضل وتعزيز مكانة الخدمات الفندقية الأردنية ، ودعم القطاع الأهم اقتصادياً على مستوى المملكة، الا وهو السياحة.

وتسعى إدارة فندق كراون بلازا عمان بقيادة اسامة مسعود المدير الإقليمي لمجموعة فنادق انتركونتننتال في الاردن ولبنان إلى تحقيق إنجازات على صعيد خدمات الضيافة والطعام والشراب وإقامة الاحتفالات الكبرى بأحدث الأساليب العالمية ما توج كراون بلازا عمان في المرتبة الأولى على المعيار العالمي لتقييم الضيوف ( تريب ادفايزر) لعام ٢٠١٨.

ويعتبر زياد فستق مدير مبيعات وتسويق كراون بلازا من الخبرات الفندقية الأردنية المعروفة على الصعيد الإقليمي في هذا المجال .

ومؤخراً اطلق فندق كراون عمان منظومة سياسات بيئية جديدة اعتمدت احدث الأسس العالمية للتعامل الصديق للبيئة والإجراءات الموفرة للطاقة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/27 الساعة 19:58