انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حمدان يطلق ملتقى فرسان الريادة والابداع من البادية الشمالية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/24 الساعة 01:52
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - انطلاقا من حرص معهد الرياديين والمبدعين العرب لابراز الابداع الشبابي والريادي , فقد اثمرت الجهود التي بذلها مدير المعهد حسام حمدان من خلال اللقاءات التي اجراها مع عدد من المثقفين والمبدعين واصحاب الخبرات في المجالات المختلفه من ابناء البادية الشمالية , وسلسلة الحوارات التي جرت والتي اثمرت عن ولادة ملتقى فرسان الريادة والابداع من البادية الشمالية .
وتاتي هذه المبادرة تجسيدا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في بناء اردن الريادة والابداع واعطاء الشباب الدور الريادي والابداعي لخدمة الوطن والعمل على التطوير .
وتقديرا للجهود التي بذلها سعادة الاستاذ احمد طلاع الشنابلة في البحث والدراسة والحوار , فقد عهد المعهد الى السيد احمد الشنابلة ادارة هذا الملتقى .
متمنيا مدير المعهد حسام حمدان للملتقى التوفيق والنجاح لتحقيق الاهداف والغايات والعمل على تطوير مفهوم الابداع لدى شباب البادية الشمالية , مؤكدا انه سيشمل هذا الملتقى كافة مناطق المملكة متوسعا ليكون ملتقى عربيا ودوليا بعون الله .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/24 الساعة 01:52