انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصفدي: يجب اعتماد استراتيجية شمولية تحارب الإرهاب عسكريا وفكريا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية وشؤون المغتربين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/09 الساعة 18:12
حجم الخط

مدار الساعة- بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع المبعوث الرئاسي الامريكي للتحالف الدولي لمحاربة داعش السفير برت مكجورك التقدم الذي يحققه التحالف في الحرب على الارهاب وعلى الجبهات المختلفة.

واستعرض الصفدي والمبعوث الامريكي خلال لقائهما في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم آخر المستجدات في الجهود التي تستهدف القضاء على التنظيم الارهابي، والخطر الذي يمثله على السلم الاقليمي والدولي.

واكد الصفدي صلابة التزام المملكة بالعمل ضمن التحالف وبالتعاون مع المجتمع الدولي على محاربة الارهاب، لافتا الى اهمية اعتماد استراتيجية شمولية تحارب الارهاب عسكريا على الارض وفكريا وثقافيا، ومن خلال حل الازمات التي تولد الفوضى واليأس اللذين يشكلان تربة خصبة لانتشار الفكر الضلالي.

واكد مكجورك اهمية الدور الذي تقوم به المملكة في الجهود الدولية للقضاء على داعش، وتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.

ووضع المبعوث الامريكي وزير الخارجية وشؤون المغتربين بصورة المقاربة الامريكية ازاء التعامل مع المستجدات في الحرب على الارهاب.(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/09 الساعة 18:12