انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

برشلونة يفاوض آرسنال لـ «جوهان جامبر»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/22 الساعة 15:06
مدار الساعة,

مدار الساعة - يحاول نادي برشلونة الإسباني، تحديد الطرف الثاني لمواجهته في المباراة الودية ببطولة كأس جوهان جامبر، والتي تقام في بداية كل موسم.

وتعد جوهان جامبر، بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة بداية كل موسم، على شرف مؤسس النادي السويسري، جوهان هانز جامبر، وأقيمت أول بطولة في عام 1966، ومنذ ذلك العام وحتى وقتنا الحالي، تقام البطولة بانتظام.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة يفاوض حاليًا نظيره اَرسنال، على اللعب ببطولة جوهان جامبر الودية، مشيرا إلى أن الثنائي لم يتوصل لاتفاق حتى الآن.

وقالت الصحيفة إن الناديين ينتظران معرفة المصير النهائي للفريقين في المنافسات الأوروبية هذا الموسم، بعد وصول برشلونة لنصف نهائي دوري الأبطال، وبلوغ آرسنال المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

وأشارت إلى أنه في حال فوز الفريقين بالبطولتين، سيتواجهان في كأس السوبر الأوروبي، وهو ما سيلغي اتفاقية مواجهة الطرفين ببطولة كأس جوهان جامبر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/22 الساعة 15:06