انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صفقة القرن ام الترانسفير؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/21 الساعة 10:40
مدار الساعة,فلسطين,الاردن,الأردن,

يظهر كوشنر الوسيم والذي يخفي حقداً على كل ما هو أسلامي عربي ويصرح بكل شجاعة او سمها وقاحة اذا ما شئت عن حبه وطاعته وولائه المطلق للصهاينة في إسفاف لا يمكن تبريرة الا بأختلال الموازين في هذا العالم الذي يصور الحق الفلسطيني على أنه منحه او مكرمة من الأمريكان وتسويق الاغتصاب والاحتلال والقتل الاسرائيلي على انه حق تاريخي رغم الأدلة التاريخية التي تثبت أن فلسطين عربية إسلامية.

المعضلة الاساسية في الاردن ليست في وجود صفقات او مؤمرات تحاك ضد الاردن ولكنها تكمن في وجود طابور من المنافقين وأصحاب الاجندات الخبيثة ممن يعملون لصالح دول منظمات او حتى شخوص لإذكاء الفرقة بين مكونات الشعب الاردني لتسهيل تمرير تلك الاجندات ومع ذلك فالأردنيون على درجة عالية من الفطنة والذكاء واستطاعوا اماطة اللثام عن وجوه هؤلاء الناعقين رغم أن الكثير منهم تبؤوا مناصب عليا في الدولة الاردنية.

ونعود الى المربع الاول وهو ما مفهوم الولاء؟ ولماذا تتبدل ولاءات بعض أصحاب المعالي والعطوفة والباشوات عند ترك المنصب؟ ذلك سيكون موضوع المقال القادم.

حمى الله الاردن من كل مكروه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/21 الساعة 10:40