انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عارضة الأزياء السورية الينار الباشا تستعد لدخول عالم التمثيل (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 22:42
مدار الساعة,مصر,الأردن,

مدار الساعة - كتب: مؤمن الجعفري - أعلنت عارضة الأزياء السورية الينار الباشا أنها ستدخل في الفترة المقبلة عالم التمثيل على الصعيدين الدرامي والسينمائي.

الفنانة الباشا كشفت لـ "مدار الساعة" أنهُ حصل اتفاق مبدئي بينها وبين شركات إنتاج عربية على أن تقوم بتجسيد شخصيات مختلفة وبمسلسلات مهمة، بالإضافة إلى أنها ستشارك بفيلم مصري.

وعند سؤالها عن أسماء الأعمال التي ستشارك بها ، فضلت أن لا تفصح عن ذلك إلى حين توقيع العقود الرسمية لأنها لا تزال تقرأ النصوص.

وتتمتع العارضة الينار الباشا بشخصية قوية و(كاريزما) مميزة وعدم الرهبة من الوقوف أمام الكاميرا وهذا الذي لفت انتباه المخرجين لها ورؤيتهم أنها ستكون إضافة قيمة للوسط الفني في حال دخولها إليه.

والجدير بالذكر أن العارضة الينار الباشا قامت بتصوير إعلانات وعرض تصاميم عالمية لكل من ( شركة زازا ، وشركة الدورادو ، وأديداس ، وشركات عطور عالمية )

والتقطت العديد من الصور بعدسة المصور الأردني والملقب بشارخان العرب: أكرم العيسوي.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/08 الساعة 22:42