مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

لماذا ابتسمت الملكة رانيا في المصعد؟

مدار الساعة,أسرار أردنية,الملكة رانيا,الملكة رانيا العبدالله
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - ابتسمت أمام الكاميرا، كما جاء في اليافطة الصغيرة التي تنبه الناس إلى أن المصعد محميّ بكاميرا.

جلالة الملكة رانيا العبدالله نشرت صورتها وهي تهمّ بالدخول الى مقر شركة كريستل التي أسسها مجموعة من الشباب الأردني في مجال ادارة مراكز الاتصال المتكاملة.

لما دخلت المصعد لاحظت جلالتها ورقة ملصقة عليه تقول: "ابتسم للكاميرا داخل المصعد". فابتسمت.

وخلال ذلك نشرت جلالتها على تطبيق انستغرام صورتها قائلة: "في طريقي إلى شركة كريستل".


مدار الساعة ـ